عن الموقع

HTML clipboardHTML clipboard HTML clipboard

مدونة العتيق هي بوابتك الأولى في مجال الخدمة فندقية في مكة المكرمة حيث تضع بين يديك مجموعة واسعة من حجوزات الفنادق لرحلات الحج والعمرة، بالإضافة إلى باقي المدن السعودية: المدينة النبوية و جدة والطائف والخبر والدمام والرياض.

تضمن لكم مدونة العتيق أسعار مخفضة وشاملة لجميع الضرائب، كما يضمن لكم التحرر المطلق من احتكارات واكلات الأسفار والشركات مما يعطيك فرصة اتخاذ قرارك الأمثل.

مدونة العتيق هو فضائك الأول الذي يضع بين يديك دليلا كاملا للفنادق المملكة العربية السعودية بكامل الشفافية وبأدق المعلومات بعيدا عن التزيينات التجارية، الأمر الذي ييسر لك تحديد أي الفنادق ستكون المناسبة لإقامتك.

هل سبق وأن حجزت الفندق الذي يدعي أنه يبعد مسافة دقيقتين مشيا من الحرم ثم وجدت أنه على مسافة ثلاثة أميال؟ هل حجزت يوما من الأيام فندقا من الدرجة الممتازة وبخمس نجوم ثم تبين أنه لا يزيد عن الثلاث نجمات؟ مدونة العتيق تجلب لكم الموقع الفع لي للفندق، والمسافة من الحرم، ومعلومات دقيقة بواسطة طاقمنا عن درجة الفنادق الحقيقية ونوعية الخدمات، كل ذلك مرفقا بالصور لمختلف مرافق الفنادق، الأمر الذي يعطي ك فكرة مسبقة عن مكان إقامتك والتي ربما تكون مختلفة تمام الاختلاف عن ما تعرفه من خلال الإعلانات ذات الطابع التجاري.

مدونة العتيق تضمن لكم الحل الأمثل لجميع مشاكل رحلات الحج والعمرة المنظمة، والتي تعتمد في غالبيتها على وسائل تقليدية وبناءا على قاعدة بيانات قديمة، دون النظر إلى المستجدات، مما يحول دون معرفة التكاليف الحقيقية للإقامة أو واقع الفندق من حيث مستوى الخدمات، كما تؤمن لكم مدونة العتيق بواسطة طاقمها المختص حجز غرف وفقا لرغباتكم في الجودة والتكلفة والمكان الذي تختارونه، مع تزويدكم بخيارات الحجز المتعددة وذلك من خلال علاقاته الاحترافية المتميزة مع أرباب الفنادق في المناطق التي نغطيها.

HTML clipboard

0 تعليقات